facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الصحفيين" تحذر من التغطية الاعلامية لرالي باها


18-02-2022 01:39 PM

عمون - حذرت نقابة الصحافيين الاردنيين وسائل الاعلام من المشاركة في أي تغطيات اعلامية لسباق "رالي باها" الذي يجري في مدينة العقبة وذلك احتجاجا على مشاركة 13 متسابقا من الكيان الصهيوني المحتل، معتبرة المشاركة تطبيعا مع العدو الصهيوني.

وقال نقيب الصحافين راكان السعايدة انه من العار ان نسمح بمشاركة الكيان الصهيوني بفعالية رياضية تقام على الاراضي الاردنية، بينما يمارس الاحتلال الصهيوني يوميا المجازر والانتهاكات بحق الشعب الفلسطيني ومن ابرزها ما يتعرض له المقدسيون في حي الشيخ جراح من محاولات سلب منازلهم، ناهيك عن عمليات القتل والاعتقال وهدم المنازل في مختلف المدن الفلسطينية، والاقتحامات المتكررة للمسجد الاقصى المبارك، من قبل قطعان الاحتلال بقصد تدنيس هذه البقعة الشريفة.

وطالب مجلس النقابة من وسائل الاعلام الاردنية وقف أي تغطيات أعلامية لـ" رالي باها".

واعتبر مجلس النقابة مشاركة متسابقين من الكيان الصهيوني في "رالي باها"، استفزازا لمشاعر الشارعين العربي والاردني، اللذين يرفضان الاحتلال الصهيوني لفلسطين، ويدعمان المقاومة الفلسطينية في مشروعها النضالي ضد الاحتلال.

وطالبت النقابة بالغاء مشاركة الصهاينة في هذا السباق، ودعت كافة المتسابقين العرب للانسحاب، لما يشكل هذا الموقف في حال تحقيقه دعما معنويا للشعب الفلسطيني ونصرة للمقدسات الاسلامية.

وقدمت النقابة التحية للشعب الأردني الرافض للتطبيع مع كيان الاحتلال والدعم للشعب الفلسطيني المقاوم المتشبث بارضه ووطنه ويتصدى ويقاوم ويضحي من أجل نصرة فلسطين ومقدساتها الاسلامية والمسيحية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :