facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تربية الطفيلة تنظم لقاء عن تطبيق الاشتراطات الصحية في المدارس


20-02-2022 05:58 PM

عمون - نظمت مديرية التربية والتعليم لقصبة الطفيلة، الأحد، لقاء مع كافة مدراء مدارس المحافظة لبحث مدى جاهزية المدراس لاستقبال الطلبة للتعليم الوجاهي للفصل الدراسي الثاني، ضمن شروط البروتوكول الصحي مع التركيز على متابعة إجراءات حملة التطعيم الوطني والاختبارات التشخيصية وفق خطة الوزارة لمعالجة الفاقد التعليمي.

واكدت مديرة التربية والتعليم في الطفيلة الدكتورة لبنى الحجاج، أهمية الاستثمار في الموارد المادية والمحافظة على الممتلكات في المدارس، وحسن إدارة العمليات التعليمية المختلفة، ودور الإذاعة المدرسية في صقل القيم الوطنية، والتركيز على دور الصحة المدرسية لضبط الاجراءات الصحية.

واشارت إلى دور أولياء الأمور في المتابعة وتقديم التغذية الراجعة لمديرية التربية مع أهمية تفعيل دليل العودة للمدارس والعمل الجاد من الجميع للنهوض بالميدان التربوي في جميع المجالات، وأداء رسالة التعليم بأفضل صورة.

بدوره، لفت مدير الشؤون التعليمية الدكتور يوسف الفقير إلى ضرورة ضبط الإجراءات الصحية في المدارس والالتزام بالشروط الصحية داخل الغرف الصفية.

من جهته، أكد مدير الشؤون الإدارية بشر العطيوي، ضرورة الاستفادة من الزوائد في المدارس، وأهمية اجراء التنقلات الفنية حسب التشكيلات المدرسية، لافتاً إلى ضرورة متابعة اية نواقص تتعلق بالكتب المدرسية.

وأوضح رئيس قسم الرقابة الداخلية في المديرية حمزة المرايات، أهمية اجراء الكفالات المالية للمعنيين من الإداريين، وتفعيل نظام الجودة، وتفعيل نماذج الايزو في مدارس العينة التي تم اختيارها.

وتحدثت رئيسة قسم الارشاد خلود العودات عن ضوابط عمل المرشد حسب الوصف الوظيفي وإجراءات مجالس الضبط.

من جانبه، بين رئيس قسم التعليم العام علي البدور، أسس الانتقال للطلبة، حيث سلط الضوء على برامج التعليم غير النظامي لضمان استمرارية التعليم للطلبة.

رئيس قسم النشاطات في المديرية منير الشرايدة، أشار خلال اللقاء إلى أبرز النشاطات والانجازات التي حققتها المديرية على مستوى المملكة والإقليم/ موجها إلى ضرورة اخذ الموافقات المسبقة للفعاليات المختلفة.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :