facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بايرن ميونخ يعزز صدارته بالنيران الصديقة


20-02-2022 06:56 PM

عمون - صحح بايرن ميونخ مساره وعزز صدارته لجدول ترتيب الدوري الألماني بعدما حقق فوزا كبيرا على حساب ضيفه جروتر فيورث بنتيجة 4-1.

وخلال المباراة التي أقيمت على ملعب أليانز أرينا معقل بايرن ميونخ، ضمن الجولة 23 من المسابقة، ضرب الضيوف شباك أصحاب الأرض بهدف مفاجئ في الدقيقة 42 من الشوط الأول عبر برانيمير هيرجوتا.

لكن أصحاب الأرض صححوا الأوضاع سريعا مع انطلاقة الشوط الثاني، حيث سجل لهم روبرت ليفاندوفسكي هداف الدوري الألماني هدف التعادل في الدقيقة 46، أي بعد دقيقة واحدة من انطلاق الشوط.

وفي الدقيقة 61 تكفل سيباستيان جريسبيك لاعب جروتر فيورث بتسجيل هدف التقدم لبايرن ميونخ بالخطأ في مرمى فريقه، ليتقدم أصحاب الأرض 2-1، ويكسرو صمود الضيوف ويمهدوا الطريق لفوز كبير.

وفي الدقيقة 82 سجل يفاندوفسكي الهدف الثالث لبايرن ميونخ، قبل أن يضيف زميله الكاميروني تشوبو موتينج الهدف الرابع في الوقت بدل الضائع، لينهي البافاري المباراة بفوز كبير بنتيجة 4-1.

وكان بايرن ميونخ خسرت مباراته السابقة في الدوري الألماني أمام مضيفه بوخوم بنتيجة 2-4، بعدما فاز قبلها بصعوبة على لايبزيج بنتيجة 3-2، ليمثل الفوز على جروتر تصحيحا لمساره في المسابقة.

ورفع الفوز رصيد بايرن ميونخ إلى 55 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني بفارق 9 نقاط امام بروسيا دورتموند الذي يواجه بروسيا مونشنجلادباخ في وقت لاحق (الأحد)، بينما تجمد رصيد جروتر عند 13 نقطة في المركز الأخير.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :