facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





العسومي يثمن جهود مصر بتعزيز العمل العربي المشترك


20-02-2022 08:57 PM

عمون - أكد رئيس البرلمان العربي عادل العسومي حرص مؤتمر البرلمان العربي على المساهمة في تعزيز العمل المشترك وبلورة رؤية برلمانية موحدة لمواجهة التحديات الراهنة التي تواجه الأمة.

وثمن العسومي خلال لقاء جمع الرئيس عبد الفتاح السيسي ووفد رؤساء البرلمانات العربية اليوم الأحد، بالقاهرة ، جهود مصر ومواقفها المشرِفة والمشهود لها في تعزيز العمل العربي المشترك والدفاع عن الأمن القومي العربي كركيزة أساسية لاستقرار الأمة، فضلاً عن الدعم غير المحدود الذي تقدمه مصر لاحتضانها البرلمان العربي في القاهرة وتيسير عمله.

من جهة أخرى، عقدت اللجنة المشتركة المعنية بالتنمية المستدامة اجتماعا برئاسة الدكتور حسن المدحاني نائب رئيس البرلمان العربي .
وتناول الاجتماع عددا من البنود منها خطة عمل اللجنة فيما يخص بند تفعيل الشراكات الخارجية الفاعلة ، إلى جانب مناقشة المقترحات المقدمة بشأن "إعداد قانون استرشادي بشأن سلامة الغذاء والدواء.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :