facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الدفاع الأوكرانية: استخباراتنا لم ترصد أي مجموعات ضاربة روسية على حدودنا


20-02-2022 09:29 PM

عمون - أعلن وزير الدفاع الأوكراني، أليكسي ريزنيك، أن استخبارات بلاده لم تسجل أي عمليات لتشكيل مجموعات ضاربة على حدود أوكرانيا.

وقال ريزنيك، في حديث لقناة "ICTV"، مساء الأحد: "حتى هذا اليوم لم ترصد استخباراتنا أي عملية لتشكيل مجموعة ضاربة، لكن ذلك لا يعني أنهم لن يستطيعون نشرها في حال رغبتهم في ذلك، لهذا السبب لا تزال المخاطر باقية".

وأوضح ريزنيك أن نشر مثل هذه المجموعة الضاربة "قد يتطلب فترة تستغرق من أسبوع إلى نصف شهر، هذا يتوقف على خطة الاتحاد الروسي".

وتدعي الدول الأعضاء في الناتو أن روسيا تحشد قوات كبيرة تجاوز تعدادها 100 ألف عسكري قرب الحدود مع أوكرانيا "تمهيدا لشن عملية غزو وشيكة" للأراضي الأوكرانية.

وأكدت الحكومة الروسية مرارا أنه لا نية لها لشن أي عملية على أوكرانيا، مشددة على أن كل التقارير التي تتحدث عن ذلك كاذبة والغرض من هذه الادعاءات يتمثل في تصعيد التوتر في المنطقة وتأجيج الخطاب المعادي لروسيا استعدادا لعقوبات اقتصادية جديدة وتبرير توسع الناتو شرقا، الأمر الذي تعارضه موسكو بشدة قائلة إنه يهدد الأمن الروسي.

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :