facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





بروكسل تخصص 40 مليون يورو مساعدات إنسانية للسودان


20-02-2022 09:35 PM

عمون - أعلن الاتحاد الأوربي تخصيص 40 مليون يورو للمساعدة الإنسانية في السودان، ضمن مساعدات تبلغ 294.2 مليون يورو للأشخاص المعرضين للخطر في شرق وجنوب إفريقيا عام 2022.

وأكدت بعثة الاتحاد الأوروبي في السودان في بيان التزامها بدعم الشعب السوداني في المناطق المحتاجة للمساعدات الإنسانية العاجلة، من خلال الوكالات الدولية.

ونقلت البعثة عن جانيز لينارتشيتش، مفوض الاتحاد الأوروبي لإدارة الأزمات، قوله "لقد تفاقمت التحديات الخطيرة التي يواجهها السكان المعرضون للخطر في شرق وجنوب إفريقيا بسبب الأحداث المناخية القاسية، وعدم الاستقرار السياسي والصراع وتأثيرات جائحة الكورونا".

يذكر أن المساعدات الأوروبية الإجمالية سيتم تخصيصها لتمويل المشاريع في البلدان والمناطق التي تشمل جيبوتي، وجمهورية الكونغو الديمقراطية، ومنطقة البحيرات الكبرى، وإثيوبيا، وكينيا، والصومال، وجنوب أفريقيا ومنطقة المحيط الهندي، وجنوب السودان، والسودان، وأوغندا.

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :