facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





ماذا قال مدرب بريست عن ركلة بلايلي المهدرة؟


20-02-2022 09:50 PM

عمون - عاد سوء الحظ ليضرب الجزائري يوسف بلايلي، لاعب استاد بريست، من جديد خلال ثالث مبارياته مع الفريق في الدوري الفرنسي.

وكان بلايلي انتقل إلى بريست في الميركاتو الشتوي الأخير في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء مشاركته مع منتخب الجزائر في كأس أمم أفريقيا الأخيرة.

وسجل بلايلي ظهورا أول باهتا خلال مباراة فريقه أمام رين في الدوري الفرنسي والتي انتهت بالخسارة 0-2 مما عرضه لهجوم من جماهير فريقه، قبل أن ينتفض ويدافع عن ذاته في المباراة التالية أمام تروا ويقود فريقه لفوز كبير بنتيجة 5-1 أسهم خلاله بصناعة هدف.

وعاد سوء الحظ ليضرب بلايلي مجددا في مواجهة بريست أمام استاد ريمس (الأحد)، حيث أهدر ركلة جزاء خلال المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1، ليحرم فريقه من حصد نقاط اللقاء كاملة.

وبدا الفرنسي ميشيل ديرزاكاريون، مدرب بريست، متحسرا جدا بعد تضييع بلايلي ركلة جزاء خلال مواجهة ريمس، حيث قال في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: "كنا نبحث عن الفوز وسعينا من أجله، لكن للأسف ضيعنا الكثير من الفرص".

وأضاف: "لمسنا العارضة وخلقنا بعض الفرص، كما ضيعنا ركلة جزاء، كانت لتحسم المباراة".

ورغم ذلك، رفض الرجل الأول في الطاقم الفني لبريست انتقاد بلايلي بشكل علني، مشددا على أنه راض عما قدمه مهاجموه دون استثناء، حيث قال: "عناصر الخط الهجومي كانوا في المستوى، ولدينا لاعبون قادرون على صناعة الخطر في أي لحظة، والأمور ستكون أفضل مستقبلا".

وختم: "يجب ألا ننسى أن المنافس كان قادرا هو الآخر على قتل المباراة، وخلق بعض الفرص الخطيرة، وبالتالي فالتعادل منطقي في نهاية المطاف".

يذكر أن بلايلي، إضافة لتضييعه ركلة جزاء، تعرض لصافرات استهجان وعبارات عنصرية من طرف بعض جماهير ريمس، وهو الأمر الذي يتكرر معه مجددا بعدما حدث عقب المباراة الأولى.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :