facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





مفيد فوزي: سأعتزل الإعلام نهائياً في تلك اللحظة


20-02-2022 10:05 PM

عمون - كشف الإعلامي المصري مفيد فوزي عن اللحظة التي سيعتزل فيها الإعلام، موضحاً أن لحظة الموت هي الحالة الوحيدة التي سيتوقف فيها عن مزاولة مهنته.

وقال فوزي، خلال لقائه في برنامج «بتوقيت مصر» على شاشة قناة «بي بي سي عربي»: «إدارة ملف الإعلام في مصر تحتاج إلى تطوير، ومنصب وزير الإعلام ينبغي أن يعود، والدراما المصرية في أوج حياتها برغم تراجع الكتَّاب، ولن أعتزل العمل الإعلامي نهائياً إلا إذا كفّت أنفاسي».

وأضاف أن «الترند» كارثة أخلاقية حاضرة الآن، وتتسم بالشغب والمعايير غير الإنسانية، مشدداً على أهمية أن تكون كل الأمور واضحة أمام الإذاعة والتلفزيون عندما يتصديان لملف التربية.

وتساءل: «كيف تستطيع امرأة أن تخلع ملابسها كاملة ثم تريد أن تبدو عارية لتحصل على الترند؟»، واصفاً مثل ذلك التصرف البذيء بأنه «كارثة لا نريد أن تجعل أولادنا وبناتنا يحلمون أحلاماً هوائية باسمها».

وأكد أن النجم العالمي محمد صلاح هو «ترند» الكرة المصرية، والسير مجدي يعقوب «ترند» طب الأطفال، والعالم أحمد زويل كان «الترند» في الحياة العلمية، مشيراً إلى أن الإذاعة المصرية لم تستطع أن تخلق نجوماً الآن.

ونوّه بأن الإذاعة المصرية «هرم كبير له دور وسنظل نرنو له، فهي إذاعة جلال معوض وأحمد سعيد وبابا شارو وأبلة فضيلة وبيرم التونسي وطه حسين، وكل العملاقة الذين مثلوا مجداً وثقافة أمة»، منتقداً حال البرامج الإذاعية الموجودة الآن.

ووصف مذيعي برامج الحديث المباشر «توك شو» بأنهم «غلابة»، عازياً ذلك إلى أنهم «تخيلوا أنهم احتلوا أماكن الكتَّاب الكبار كمصطفى أمين وعلي أمين وأحمد بهاء الدين وأنيس منصور ومصطفى محمود».

وشدد على ضرورة البحث عن المؤثرين في الناس، خاصة أن مالكي سلطان التأثير اليوم قِلّة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :