facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





والد مبابي يصدم ريال مدريد


21-02-2022 07:33 PM

عمون - أدلى والد كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بتصريح جديد، عزز به الجدل حول اقتراب نجله من الانضمام إلى ريال مدريد الإسباني.

ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع مبابي منذ فترة طويلة، وقدم عرضا خرافيا بقيمة 180 مليون يورو للتعاقد معه في الصيف الماضي، لكن تمسك باريس سان جيرمان باستمراره أجهض الصفقة.

وأكدت عدة مصادر أن مبابي سيرحل إلى ريال مدريد مجانا بعد انتهاء عقده مع باريس في صيف العام الحالي، فيما يحاول النادي الفرنسي إغراؤه براتب ضخم لتوقيع عقد جديد.

وفي خضم الشكوك المحيطة بمستقبل النجم الفرنسي الشاب، قال والده ويلفريد مبابي في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" المدريدية: "أنا من مشجعي برشلونة، لكن ابني كيليان يشجع ريال مدريد".

وألمح والد كيليان لصعوبة احتمالية انتقال نجله إلى برشلونة، حيث أضاف: "إذا ذهب إلى برشلونة الآن فلن يتمكن من اللعب في ريال مدريد أبدا، أما إذا انتقل لناد آخر فقد ينتهي به الأمر في مدريد".

جدير بالذكر أن صحيفة "سبورت" الكتالونية أشارت قبل أيام إلى أن مبابي (23 عاما) بدأ ينظر بعين الاعتبار في إمكانية البقاء مع باريس لفترة قصيرة، وتجاهل عرض ريال مدريد بشكل مؤقت.

لكن وسائل الإعلام المدريدية قالت إن النادي الملكي أبلغ مبابي بأنه إن لم يوقع مع الفريق في الصيف المقبل بشكل مجاني، فلن يتعاقد معه أبدا.

وكان مبابي انضم إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017 قادما من موناكو، في صفقة ضخمة بلغت قيمتها 180 مليون يورو.

وشارك النجم الشاب في 33 مباراة مع باريس هذا الموسم بمختلف المسابقات، سجل خلالها 22 هدفا وصنع 16.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :