facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





لوكاكو يثير حيرة توخيل قبل موقعة ليل


21-02-2022 07:42 PM

عمون - اعترف الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي بأنه لا يعرف كيفية حل مشكلة العقم التهديفي لمهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو.

ولمس لوكاكو الكرة 7 مرات فقط في الفوز 1-0 على كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي يوم السبت الماضي، وهو رقم قياسي سلبي للاعب شارك في مباراة كاملة بعمر المسابقة.

وأحرز المهاجم البالغ عمره 28 عاما 5 أهداف في 17 مباراة بالبريميرليج، منذ انتقاله له في الصيف الماضي من إنتر ميلان مقابل 97.5 مليون جنيه إسترليني، لتزيد التساؤلات بشأن مدى ملائمته لأسلوب لعب توخيل.

وقال توخيل خلال مؤتمر صحفي خاص بمواجهة ليل الفرنسي، مساء الثلاثاء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا: "ماذا أفعل مع وضعية لوكاكو؟، لا أعلم، حسنا، في الوقت الحالي يجب علينا التعامل مع الأمر".

وأضاف: "لدينا الإحصاءات، والإحصاءات تتحدث عن نفسها، لم يكن ضالعا في مباراة كريستال بالاس، وهذا يحدث للمهاجمين عندما يعانون من نقص الثقة أو عدم وجود مساحات أمام الفرق الدفاعية".

وأتم: "بالتأكيد هذا ليس ما نريده أو ما يريده روميلو، لكنه أيضا ليس وقت السخرية منه، إنه محور الاهتمام وسنحميه لأنه لاعبنا".

ويسعى تشيلسي للدفاع عن لقب دوري الأبطال الذي حققه في الموسم الماضي بعد تغلبه في النهائي على منافسه المحلي مانشستر سيتي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :