facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قوى الشر


د. بسام العموش
21-02-2022 09:21 PM

صرح رئيس الوزراء بشر الخصاونة في زيارته لمصر أن الأردن ومصر يواجهان "قوى الشر" !!

كلام جميل ، وكما المشرع لا يلغو فإن السياسي وبخاصة في منصب " رئيس وزراء " لا يلغو ، وهنا باعتبارنا من الشعب نريد أن نفهم من المسؤول حتى لا نكون " غائبي فيله" ما المقصود بقوى الشر ؟؟ حتى نسير مع الحكومة في محاربة هذه القوى .

أول ما نطلق كلمة الشر نتذكر
" الشيطان " فهل يريد الرئيس محاربة الشيطان وحزبه ؟ نحن معك دولة الرئيس لأن من يحارب الشيطان يكون مع الله .

هل يقصد الرئيس" الصهيونية"؟ هل هذا وارد في قاموس دولته ؟ أشك في ذلك لأن الأردن بلد " في حجم بعض الورد " ولا يستطيع مواجهة منظمة عالمية مثل الصهيونية .

وتشمل كلمة الشر " الماسونية"
فهل ستحارب الحكومة الماسونية التي أشعلت حربين عالميتين وتحرك أحجار رقعة الشطرنج على مستوى العالم ؟ لأن الأردن واقعي لا يمكن أن يفكر في ذلك لأن بنات الماسونية موجودة عندنا مثل الروتاري والليونز ولن أطيل في هذا لحساسية الكلام فيه .

هل يقصد دولته " الفساد" ؟ لا أظن لان الفساد شأن داخلي تعترف الدولة بوجوده قبل هذا الرئيس فأوجدت " هيئة النزاهة ومكافحة الفساد " التي لم تستطع جلب الفارين بالملايين لكنها تمكنت من القبض على مرتشين من موظفي الفساد .

هل يقصد دولته " أشرار الوظيفة " الذين ينهبون المواقع الكبرى والذين يفتعلون السفر والمياومات والذين صاروا أغنياء بقدرة قادر ؟ وهل الرواتب الفلكية تدخل تحت مسمى الشر ؟ وهل دفع الأردني من ولادته إلى وفاته للحكومة وما بينهما من زمن شر أو عمل وطني يحلم به الجنين وهو في بطن أمه .

هل المقصود داعش والقاعدة ؟ اذا كان كذلك فنحن معك دولة الرئيس ولكن هذا ليس بجديد مع ضرورة توعية الناس أن داعش صناعة أمريكية إيرانية بامتياز ، وأن أمريكا هي التي كانت تدعم القاعدة ضد الروس المحتلين لإفغانستان في صراع على مناطق النفوذ .

وعلى ذكر هؤلاء انفتحت شهية البعض لتوسيع الدائرة لتشمل كل العاملين في حقل الدعوة الإسلامية ووصل الأمر إلى خشونة القتل والسجن و المصادرة والمطاردة في بعض الدول ، أو نعومة الأسلوب عند آخرين بالتضييق والمنع من الخطابة والظهور الإعلامي في عملية خنق مستمرة بعيدا" عن الدم والصراخ . بل تعدي الأمر تحت عنوان " محاربة الشر " إلى إطلاق الخفافيش للمناداة بإلغاء أحكام شرعية في قانون الأحوال الشخصية كالتوريث والسماح بالمثلية !! فهل محاربة الشريعة تدخل في الشر ؟ وهل إباحة عمل المثليين خير ؟

ليت الحكومة توضح لنا حتى ننشر الوعي بين الناس فيما تقصده الحكومة .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :