facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انتخابات شعبة الهندسة المدنية الهندسة الميكانيكية الجمعة والمناجم تحسم بالتزكية


24-02-2022 09:09 PM

عمون - أعلن رئيس لجنة الانتخاب الأمين العام لنقابة المهندسين الأردنيين، المهندس علي ناصر، فوز شعبة "هندسة المناجم والتعدين والهندسة الجيولوجية والبترول" في نقابة المهندسين الأردنيين، بالتزكية لمجلس الشعبة وهيئتها المركزية.

وأشار المهندس ناصر إلى أن الهيئات العامة لشعب الهندسة المدنية والهندسة الميكانيكية وهندسة المناجم والتعدين في نقابة المهندسين الاردنيين عقدت اجتماعاتها العادية السنوية، الخميس في مجمع النقابات المهنية.

وتم خلال هذه الاجتماعات مناقشة التقارير السنوي لكل شعبة للاعوام 2020، 2021، إضافة إلى وضع السياسة العامة لمجالس الشعب لسنة 2022.

وناقشت اجتماعات الهيئات العامة للشعب أمور ممارسة المهنة المتعلقة بأقسام وفروع الشعبة واتخاذ القرارات المناسبة بشأنها وبشأن أي اقتراحات تخصها.

وتضمنت الاجتماعات التحضير لانتخاب أعضاء مجلس الشعبة والأعضاء المكملين عنها في الهيئة المركزية في اليوم التالي لاجتماع الهيئة العامة، حيث ستجري انتخابات شعبة الهندسة المدنية وشعبة الهندسة الميكانيكية يوم غد الجمعة 25 شباط الجاري من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة السادسة مساء، كما تم اختيار اللجان المشرفة على صناديق الاقتراع في الانتخابات التي ستجري لمجالس هذه الشعب وهيئاتها المركزية.

وستجري انتخبات الشعبة المدنية في المركز وجميع محافظات المملكة كما ستجري انتخابات شعبة الميكانيك في المركز وجميع المحافظات باستثناء محافظتي مأدبا ومعان .

يذكر أن الشعب الثلاث المتبقية، الشعبة المعمارية ، الشعبة الكهربائية ، والشعبة الكيميائية ستعقد هيئاتها العامة يوم الخميس القادم الموافق3-3-2022.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :