facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




التيار القومي يحصد أغلبية مقاعد الهيئة الإدارية في رابطة الكتّاب الأردنيين


26-02-2022 10:03 AM

عمون - أجرت رابطة الكتّاب الأردنيين انتخاباتها لعضوية الهيئة الإدارية في قاعة المركز الثقافي الملكي وسط منافسة شديدة بين ثلاث تيارات ومستقل واحد، أفرزت تقدما لقائمة التيار القومي الذي حصد ستة مقاعد ضمنت له رئاسة الرابطة للدورة 44، فيما تقاسم التيار الثقافي الديمقراطي أربعة مقاعد مع تيار القدس، وقد أعلن رئيس لجنة الانتخابات الدكتور باسم الطويسي أن نسبة المشاركة في الانتخابات بلغت 80%، بواقع 410 أعضاء من أصل 516 عضواً.

وأعلن الطويسي عن أسماء الفائزين بالهيئة الإدارية 2022 وهم:

أكرم الزعبي 180 صوتاً، يوسف ربابعة 180 صوتاً، محمد المشايخ 165 صوتاً، كامل نصيرات 163 صوتاً، حسن المجالي 148 صوتاً، ريا الدباس 142 صوتاً، غدير حدادين 142 صوتاً، عبدالسلام صالح 142 صوتاً، محمد خضير 136 صوتاً، ناصر الرحامنة 135 صوتاً، نبيل عبدالكريم 135 صوتاً.
وبحسب الانتخابات الداخلية للهيئة الإدارية المنتخبة والتي ستجري لاحقا، فإن فوز 6 من كتلة التيار القومي، تعني بأن رئيس الرابطة للدورة الحالية هو المحامي أكرم الزعبي رئيس قائمة مرشحي التيار القومي في الرابطة.

ويأمل أعضاء الهيئة العامة من الهيئة المنتخبة السعي في تحقيق البرامج المعلنة للتيارات والتي من شأنها إعادة الرابطة إلى جبل الليوبدة، وتفعيل دور الأعضاء في المشاركات الأدبية.

وقد تكونت لجنة الإشراف على الانتخابات من كادر وزارة الثقافة من: د. غسان طنش، أسامة الكسواني، شادي الباشة، أحمد أبو صنوبر.

أما اللجنة المشرفة على الاقتراع فتكونت من رئيس اللجنة د. باسم الطويسي، وعضوية كل من د. أنور الشعر، د. حسين العمري، محمد النبالي، جهاد حمدان.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :