facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الامانة تبدأ بتوزع مليون كيس نفايات ضمن فعاليات يوم المدينة


26-02-2022 06:14 PM

عمون - نفذت امانة عمان الكبرى، صباح اليوم السبت، مبادرة "توزيع اكياس النفايات" على المحال التجارية وضمن الاحياء السكنية، وذلك في إطار فعاليات برنامجها بيوم مدينة عمان الذي يصادف في الثاني من آذار المقبل.

وقال نائب مدير مدينة عمان لشؤون المناطق والبيئة المهندس حسام النجداوي إن امانة عمان من خلال عمال الوطن ستقوم بتوزيع نحو مليون كيس نفايات على امتداد مناطقها اعتباراً من صباح اليوم السبت ولمدة اسبوع، خاصة في مناطق شرق عمان والمكتظة سكانياً.

واضاف ان يوم مدينة عمان في الثاني من آذار، هو فرصة للوقوف على انجازات أمانة عمان الكبرى الخدمية في كافة قطاعاتها ، والتواصل مع المواطنين من خلال مبادرات تهدف للحفاظ على المظهر العام للمدينة.

واضاف ان توزيع اكياس النفايات هي بادرة بهذه المناسبة تهدف للحد من الرمي العشوائي للنفايات خاصة في الاماكن التي يصعب وصول اليات النفايات اليها بتامينها بالاكياس ونقلها من خلال عمال الوطن للحاويات.

واشار ان امانة عمان واحتفاءاً بيوم مدينة عمان ستطلق عدد من الفعاليات الخدمية والثقافية والمجتمعية والرياضة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :