facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بعد سقطة باريس سان جيرمان .. بوكيتينو يحذر ريال مدريد


06-03-2022 10:56 AM

عمون - حذر الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب باريس سان جيرمان، فريق ريال مدريد، بعد السقوط المفاجئ ضد نيس.

وسجل الجزائري أندي ديلور هدفا قاتلا منح به الفوز لنيس على ضيفه سان جيرمان بهدف دون رد، وذلك في الدقيقة 88 من عمر المباراة التي لعبت، مساء السبت، ضمن الجولة 27 من الدوري الفرنسي.

الهزيمة جاءت قبل مواجهة مصيرية ضد ريال مدريد على ملعب الأخير، يوم الأربعاء المقبل في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، علما بأن سان جيرمان فاز ذهابا بهدف دون رد.

وقال بوكيتينو في تصريحات نقلتها محطة "كنال بلوس" الفرنسية: "اعتقدنا أن الأمر سينتهي بالتعادل لأن أيا من الفريقين لم يفعل ما يكفي لتحقيق الفوز".

وتابع: "لقد سيطرنا على المباراة، خاصة في الشوط الثاني، لكننا أخذنا هدفًا في وقت قاتل وخسرنا، ليس هناك الكثير لتحليله، هناك أوقات لا يمكن فيها الفوز، وفي هذه الحالة يجب ألا نخسر، لكننا تنازلنا عن ذلك".

وأضاف: "تلقينا الهزيمة ضد نانت بعد الفوز ذهابا ضد مدريد، وخسرنا مجددا على يد نيس قبل مواجهة الريال إياب، لكن أريد القول أننا نستعد لمسابقة ينتظرها الجميع في باريس ويحلم بها الجميع".

وأردف: "كنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة في لحظة حساسة، ولكن مباراة الأربعاء في أذهان الجميع، لا يجب أن نبحث عن أعذار ولكن من الواضح أنها عامل توضيحي ويجب تحليل كل مباراة وفقًا للظروف".

وأتم: "مواجهة الأربعاء ستكون مختلفة وخصم مختلف، مسابقة مختلفة. ليس لدي شك في أننا سنلعب المباراة ضد ريال مدريد التي يتعين علينا القيام بها".

(العين)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :