facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




يوفنتوس يؤمن مركزه بلدغة موراتا


06-03-2022 10:16 PM

عمون - حقق يوفنتوس فوزا صعبا على حساب ضيفه سبيزيا بهدف دون رد (الأحد)، في الجولة 28 من منافسات الدوري الإيطالي.

وخلال المباراة التي استضافها ملعب أليانز، خطف الإسباني ألفارو موراتا هدفا مبكرا ليوفنتوس في الدقيقة 21 من اللقاء، حسم به نقاط المباراة لصالح فريقه.

وحاول يوفنتوس تعزيز تقدمه فيما تبقى من وقت المباراة، بينما حاول سبيزيا في المقابل التسجيل من أجل تعديل أوضاعه في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، لكن المباراة انتهت بهدف وحيد.

ورفع الفوز رصيد يوفنتوس إلى 53 نقطة أمن بها وضعه في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بفارق 6 نقاط أمام روما وأتالانتا أقرب مطارديه، بينما تجمد رصيد سبيزيا عند 26 نقطة في المركز الـ16.

وفي مباراة أخرى، تعادل فيورنتينا مع ضيفه هيلاس فيرونا 1-1، ليرفع الأول رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثامن بفارق نقطتين أمام منافسه التاسع.

وفاز ساسولو على مضيفه فينيزيا 4-1، ليرفع رصيد إلى 39 نقطة في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بينما توقف رصيد الخاسر عند 22 نقطة في المركز الـ18.

كما انتهت مواجهة بولونيا وتورينو بالتعادل السلبي، ليرتفع رصيد الأخير إلى 34 نقطة في المركز الـ11 بفارق نقطة أمام الأول صاحب المركز الـ12.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :