facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




في يوم المرأة


رانيا حدادين
08-03-2022 02:13 PM

في يوم المرأة ابدأ بنفسي مهنئة ذاتي بصلابتي امام عجاف الايام، وبقوتي امام القرارات الحاسمة وأقول يدي لا تُحسِن مصافحة الأيادي المُترددة وقلبي أيضاً لا يُعانق الأشياء المُزدحمة ‏ولا يلتفتُ لهَا! الصمت: مِحرابي الَّذى لا يخذُلني ابداً!

في داخلي شوقٌ يختمِر للنجاح والتميز، اسعى لتحقيق ذاتي لأثبت بأن المرأة امتداد للحضارات وتاريخ للأيقونة القائد التي حكمت العالم بقوة وصلابة وزعزعت عرش نابليون بأنوثتها الذكية.

بين الأمس واليوم مررت بتجارب كبيرة مرة كسحابة صيف جميل لأني واجهتها بصلابة، روضتها بأرادة، لم اتكاء على انسان فمحيط دائرتي يستند على طاقتي الإيجابية وحضوري المبتسم المرشد وبداخلي كان إعصار وانا بطرف السفينة احارب كي ابقى ايقونة رسمتم معالمها وخذلاني صعب.

في هذا اليوم يحتفل العالم بالمرأة الذي تشرقين فيه بشعاع التميز سيدتي العمر ليس عُكّازاً تعتصره الأيام امتدادً من شريك الحياة الرجل، العمر شغف وحضور وامال وقدوة ورؤية وتميز وتمايز وتألق وتحقيق هدف وسياسة تبدأ من البيت والعالم الافتراضي وتنتهي بحقيقتنا الذي نسعى لتحقيقها رغم صعوبة الوقت لا تكوني.

‏طاولةٌ يضع عليها كل هموم العالم بل كوني احد الكراسي التي تتجاذب اطراف القرار اصنعي فنجان قهوة يليق بوجودك وانوثتك ولا تفصلي الاونوثة عن القوة فهما عوامل التميز .

‏تتجاوزين الممكن والمتخيّل الى الحقيقة والواقع والتميز .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :