facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حوارية في الجامعة الهاشمية بعنوان مستقبل الأردن يستحق صوتك


17-03-2022 11:29 PM

عمون - نظمت وزارة الإدارة المحلية الخميس، لقاءً حواريًا مع طلبة الجامعة الهاشمية بعنوان مستقبل الأردن يستحق صوتك قدمته مديرة الشؤون البلدية لمحافظة المفرق المهندسة باسمة العموش بحضور عميد شؤون الطلبة الدكتور صادق الشديفات.

ويأتي اللقاء ضمن الحملة الوطنية للمشاركة في انتخابات مجالس المحافظات والمجالس البلدية التي ستجري في 22 من شهر آذار الحالي، التي تنظمها وزارة الإدارة المحلية مع طلبة الجامعات الأردنية بالتعاون مع وزارات الشؤون السياسية، والشباب، والتعليم العالي، والثقافة ضمن الحملة الوطنية لتشجيع المشاركة في الانتخابات وبالتعاون مع برنامج أنا أشارك الذي تنفذه مؤسسة ولي العهد.

وقال الشديفات إن الشباب هم الفئة العمرية التي ستحدث التغيير ولا يكون التغيير الا من خلالهم فهم الأساس والنواة والمحرك الأساس في كل يوم من أيام الوطن ومستقبله، مؤكدًا ضرورة اختيار الأفضل والأصلح، والأصلح هو صاحب البرنامج ومن يقدم الخدمة الأفضل والمشاركة والمساهمة الفاعلة في الانتخابات فهو يوم للوطن والذي أراده لنا جلالة الملك.

وقالت المهندسة العموش: إن انتخابات المجالس البلدية ومجالس المحافظات تشكل فرصة للشباب للتغيير والمشاركة بعملية صنع القرار، و لإحداث التغيير المطلوب داخل مناطقهم، فهي مجالس مسؤولة عن تقديم الخدمات والمشاريع التنموية في المناطق التي يحتاجها المجتمع خاصة فئة الشباب.

وقدمت المهندسة العموش شرحاً تفصيلياً لقانون الإدارة المحلية الذي يرتكز على تعظيم العمل البلدي من جهة، وترسيخ الإدارة المحلية لتكون حاضنة التنمية الشاملة من جهة أخرى مع ضرورة اختيار المرشح الأفضل بهدف فرز مجالس محافظات وبلديات قادرة على تحديد الاحتياجات ووضع الأولويات للخدمات التنموية في المحافظات ومناطق البلديات.

وجرى في نهاية اللقاء حوار بين الطلبة والمهندسة العموش تضمن اسئلة حول الانتخابات.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :