facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مصير محمد صلاح .. هل يحصل منتخب مصر على هدية من ليفربول؟


18-03-2022 10:44 AM

عمون - يستعد ليفربول لاستكمال مشواره في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بمواجهة خارج أرضه ضد نوتنجهام فورست في ربع النهائي، الأحد المقبل.

وتأتي المباراة بعد نجاح "الريدز" في الفوز على أرسنال، الأربعاء الماضي، بهدفين دون رد، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ27 بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت المباراة جلوس النجم المصري محمد صلاح على مقاعد البدلاء، لعدم رغبة مدربه يورجن كلوب في المجازفة به بعد إصابته الطفيفة خلال مواجهة برايتون التي سبقتها، قبل أن يشركه لعدة دقائق في الشوط الثاني.

رغم ذلك، فمن المحتمل استبعاد المدرب الألماني للاعب الدولي المصري من قائمة فريقه عند مواجهة نوتنجهام، لتجنب تعرضه لأي انتكاسة في أهم فترات الموسم، بحسب التقارير الصحفية البريطانية
واعتاد كلوب إراحة أغلب نجومه الأساسيين في مباريات كأس رابطة المحترفين وكأس الاتحاد الإنجليزي، وهو ما يعني إمكانية عدم إشراك صلاح في المباراة المقبلة.

وحال اتخذ كلوب هذا القرار، فإنه سيكون بمثابة هدية للبرتغالي كارلوس كيروش، مدرب منتخب مصر، قبل بدء استعدادات "الفراعنة" لمواجهتي السنغال في المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وستسنح الفرصة لصاحب الـ29 عاما في هذه الحالة للحصول على راحة إضافية قبل الالتحاق بمعسكر المنتخب المصري، الذي سيستقبل السنغال باستاد القاهرة الدولي يوم الجمعة القادم.

وبعد 4 أيام فقط، سيطير محمد صلاح ورفاقه إلى السنغال لمواجهة "أسود التيرانجا" مجددا في جولة الإياب، أملا في خطف بطاقة التأهل لمونديال قطر 2022.

وسبق للمنتخبان أن التقيا قبل نحو شهر واحد في نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية، حينما فازت السنغال باللقب عبر ركلات الترجيح.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :