facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قبل الكلاسيكو .. تشافي يعلن إصابة لاعب جديد


18-03-2022 12:35 PM

عمون - أعلن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، إصابة لاعب بفريقه قبل مباراة الكلاسيكو المنتظرة، أمام غريمه التقليدي ريال مدريد.

ونجح برشلونة في التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، بعد فوزه على جلطة سراي التركي بنتيجة 1/2، الخميس، وشهدت المباراة إصابة سيرجينو ديست مع بداية الشوط الثاني، وتم استبداله برونالد أراخو، بخلاف استبداله لمدافع الفريق الكتالوني جيرارد بيكيه في الوقت الأخير من المباراة ودفع بكليمان لينغليه بديلاً له.

تأتي هذه الإصابات لتورط تشافي قبل مباراة الكلاسيكو المرتقبة أمام ريال مدريد المقرر لها يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وقال تشافي في تصريحات صحفية عقب مباراة جلطة سراي، عن سبب تبديل بيكيه: "استبدلت بيكيه لأنه يشعر بالإجهاد، خاصة أنه بذل مجهود بدني كبير".

وعن إصابة ديست، قال تشافي: "كان يعاني من ألم في أوتار الركبة، وآمل ألا تكون إصابته كبيرة".

وتطرق تشافي للحديث عن لقاء الكلاسيكو أمام ريال مدريد، حيث قال: "نعرف مدى صعوبة خوض المباراة على ملعب سانتياجو برنابيو معقل ريال مدريد، اللقاء سيكون صعب بكل تأكيد".

واختتم تشافي حديثه، قائلاً: "نمر بفترة جيدة، لم نخسر أي مباراة منذ فترة طويلة، لكننا نعرف صعوبة المباراة المقبلة، خاصة أن فريق ريال مدريد قوي، ولكننا سنحاول المنافسة".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :