facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ريال مدريد يستعد لكلاسيكو برشلونة بحوار كوميدي


19-03-2022 11:49 PM

عمون - يبدو أن فريق ريال مدريد الإسباني فضل اللجوء إلى الكوميديا في إطار استعداداته لمباراة الكلاسيكو المرتقبة ضد الغريم التقليدي برشلونة.

ويستعد ريال مدريد لاستضافة غريمه برشلونة (الأحد) في قمة الجولة 29 من منافسات الدوري الإسباني، على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وقبل ساعات من المباراة، نشر البرازيلي رودريجو، جناح ريال مدريد، صورته مع زميله الكرواتي لوكا مودريتش، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مع تعليق: "عيد أب سعيد يا أبي".

ورد النجم الكرواتي المخضرم بإعادة نشر تغريدة رودريجو مع تعليق: "شكرا جزيلا يا بني"، ليقوم الحساب الرسمي للنادي الملكي على "تويتر" بنشر الحوار الطريف.

وعلق ريال مدريد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" على حوار مودريتش ورودريجو بنشر صورتهما مع تعليق: "عائلة".

جدير بالذكر أن مورديتش (36 عاما) هو أكبر لاعب في ريال مدريد هذا الموسم، فيما يعد رودريجو (21 عاما) ثالث أصغر لاعب في الفريق، ولهذا اعتاد الجناح البرازيلي الشاب مناداة زميله الكرواتي بلقب "أبي".

وشارك مودريتش في 33 مباراة مع ريال مدريد هذا الموسم بمختلف المسابقات، سجل خلالها 3 أهداف وصنع 7، فيما شارك رودريجو في 35 مباراة سجل خلالها هدفين وقدم 7 تمريرات حاسمة.

(العين)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :