facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




13 منشأة فندقية و45 مطعما لاستقبال المشاركين باحتفالية اربد عاصمة الثقافة العربية 2022


21-03-2022 01:06 PM

عمون - اكدت لجنة الخدمات اللوجستية المنبثقة عن المكتب التنفيذي لاحتفالية اربد عاصمة للثقافة العربية 2022، جاهزية 13 منشاة فندقية لاستضافة المشاركين في الاحتفالية وروادها المحليين والعرب.

وقالت رئيسة اللجنة مدير مديرية سياحة اربد الدكتورة مشاعل الخصاونة، ان باستطاعة هذه المنشآت توفير 550 سريرا، وهي مصنفة بفئات ذوات نجمة ونجمتان وثلاثة نجوم.

واشارت الى انه يتوفر في المحافظة 45 مطعما بمقدورها تقديم خدمة الطعام والشراب لمرتاديها على امتداد فعاليات الاحتفالية وبجودة عالية، مشيرة الى ان الباب ترك مفتوحا للمطاعم للتنافس على استقطاب المشاركين والرواد.

ولفتت الى ان قاعدة بيانات متكاملة تتصل بمحور الخدمات والدعم اللوجستي اعدت من قبل اللجنة وتم وضعها بتصرف المكتب التنفيذي، مشيرة الى انه تم عقد اجتماع موسع مع اصحاب المطاعم والمنشآت السياحية في المحافظة، لوضعها بصورة المتطلبات والمعايير والمواصفات المتصلة بتقديم خدمات الطعام والشراب بما يعكس اهمية الحدث واعطاء صورة انطباعية عن اربد وكرم الاردنيين وحسن استقبالهم للضيوف.

ونوهت الخصاونة الى انه تم كذلك حصر وسائل النقل المقدمة من المتبرعين الذين يمثلون المؤسسات الشريكة في القطاع الخاص الى جانب وسائط النقل التي ستخصصها المؤسسات الرسمية والجامعات والمدارس بالاضافة الى حصر اماكن اقامة الوفود والمطاعم التي يمكنها تقديم افضل الخدمات.

وبينت الخصاونة انه تم حصر اعداد المتطوعين الذي سيقومون بتقديم خدمات الاستقبال والمرافقة للزوار والمشاركين والمساعدة في تنظيم الفعاليات وادارة الانشطة في جميع المواقع التي ستحتضن فعاليات الاحتفالية، مشيرة الى انه تم تسمية اكثر من 300 متطوع في هذا الجانب يمثلون الجامعات وهيئة شباب كلنا الاردن.

وأكدت الخصاونة ان اللجنة انجزت كافة التحضيرات المتصلة بتوفير الخدمات والدعم اللوجستي بالتنسيق مع شركائها في القطاعين العام والخاص ومؤسسات المجتمع المدني لضمان استدامة مجموع هذه الخدمات بجودة عالية وتنسيق فعال.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :