facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انطلاق فعاليات بطولة الشباب الرمضانية لخماسيات كرة القدم


08-04-2022 05:17 PM

عمون - انطلقت مساء أمس الخميس، فعاليات بطولة الشباب الرمضانية لكرة القدم للفرق الشعبية الخماسية "رمضانيات"، بمشاركة 921 فريقاً من جميع المحافظات.

وتتضمن فعاليات حملة "رمضانيات " التي تنفذها وزارة الشباب، بالتعاون مع وزارات السياحة والآثار، والثقافة، والتنمية الاجتماعية، والداخلية، والاقتصاد الرقمي والريادة، إقامة فعاليات رياضية وثقافية وسياحية واجتماعية خلال شهر رمضان المبارك في جميع محافظات المملكة بعد عامين من توقف الأنشطة الشبابية والرياضية بسبب تداعيات جائحة كورونا.

وانطلقت في صالة مجمع جرش، أمس فعاليات بطولة الشباب الرياضية لخماسيات كرة القدم، بحضور رئيس بلدية جرش أحمد العتوم ومدير شباب جرش يحيى المومني ورؤساء المراكز والأندية في المحافظة، ويشارك في البطولة 16 فريقاً من اللواء.

وقال العتوم، إن البطولة تهدف إلى تعزيز روح الانتماء والولاء للوطن وقيادته والمساهمة في تطوير الثقافة الرياضية والاجتماعية لدى الشباب، ونشرها وتعزيز مفهوم الروح الرياضية والمواطنة. كما أطلقت مديرية شباب لواء البترا أمس، فعاليات بطولة الشباب الرمضانية لكرة القدم الخماسي والتي تقام في البترا بمشاركة شبابية واسعة.

ورعى حفل الافتتاح مساعد متصرف اللواء أمين الشعيبات، بحضور مدير مديرية شباب البترا الدكتور خلدون الصعوب، ورؤساء الأقسام والمراكز والأندية، وعدد من أبناء المجتمع المحلي. وأكد الدكتور الصعوب أهمية البطولة وأثرها الإيجابي في نفوس الشباب، ودور الفعاليات الرياضية في تنمية القيم والممارسات الإيجابية، وأثرها الملموس في تعزيز التفاعل والتنافس والابداع لدى الشباب، وبناء مهاراتهم وقدراتهم الحركية والجسمية.

كما انطلقت بمجمع عجلون الرياضي، أمس فعاليات بطولة الشباب الرياضية لخماسيات كرة القدم.

وقال مدير شباب عجلون محمد الطبيشات، بحضور مساعد المحافظ أحمد العساف والنائب الدكتور بلال المومني ورئيس بلدية عجلون حمزه الزغول والعديد من ممثلي الفعاليات الرسمية والشعبية، إن البطولة تهدف الى تعزيز الحراك الرياضي خلال شهر رمضان المبارك واشراك الشباب في الفعاليات الرياضية والأنشطة المختلفة. وتحت رعاية وزير الداخلية مازن الفراية، انطلقت مساء أمس فعاليات بطولة الشباب الرمضانية (خماسي كرة القدم) لعام 2022 في محافظة الكرك في صالة الأمير فيصل بمشاركة 21 فريقاً موزعة على ألوية المحافظة. وأكد مدير شباب الكرك الدكتور يعقوب حجازين، أن البطولة الرياضية الرمضانية جاءت بهدف تنشيط الحركة الرياضية والشبابية خلال شهر رمضان المبارك، واستثمار طاقات الشباب وأوقاتهم بصورة إيجابية، إضافة الى تعزيز ثقافة التنافس الإيجابي والروح الرياضية بين الشباب.

وعلى صعيد متصل، افتتح مساعد محافظ الطفيلة علي زيدان، مندوبا عن محافظ الطفيلة الدكتور محمد أبو جاموس مساء أمس بطولة الشباب الرمضانية لكرة القدم للفرق الشعبية الخماسية 2022 "رمضانيات" وذلك في صالة المجمع الرياضي بمنطقة صويميع.

وقد انطلقت البطولة بإجراء تسع مباريات في صالة مجمع صويميع الرياضي ولواءي الحسا وبصيرا .

كما أقيمت في محافظة البلقاء مساء أمس عدة مباريات ضمن بطولة الشباب الرمضانية لخماسيات كرة القدم التي اطلقت برعاية وزير الشباب محمد النابلسي.

وحضر انطلاق المباريات في قصبة السلط، محافظ البلقاء الدكتور فراس أبو قاعود ونائب المحافظ علي البطانية ومساعد المحافظ الدكتور صفوان مبيضين ومديرة شباب البلقاء الدكتورة أحلام العبادي، ورئيس نادي شباب عيرا الدكتور بشير العلوان والمحامي الدكتور حازم نسور وفعاليات رسمية وشعبية ورياضة.

ويشارك في البطولة على مستوى المحافظة 78 فريقاً شعبياً، حيث تقام المباريات في قصبة السلط على ملعب مدرسة نسيبة بنت كعب، وفي لواء عين الباشا على ملاعب بيت جيز، وفي لواء الشونة الجنوبية على ملعب نادي الروضة، وفي لواء دير علا على ملعب مجمع ضرار بن الأزور، ولواء ماحص والفحيص على ملعب نادي الفحيص.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :