facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اتفاقية تعاون بين اتحاد الكرة الاردني ونظيره المصري


11-04-2022 02:46 PM

عمون - وقع الاتحاد الأردني لكرة القدم، ونظيره المصري، اتفاقية تعاون مشترك تعنى بتطوير الكرة النسوية وتبادل الخبرات والكفاءات بين الاتحادين الشقيقين، ضمن مساعي الجانبين للارتقاء بقطاع الكرة النسوية.

وجرى حفل التوقيع اليوم الاثنين في مقر الاتحاد، بحضور عضو الهيئة التنفيذية للاتحاد ورئيسة اللجنة النسوية، ستيفاني النبر، والأمين العام سمر نصار، إلى جانب عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري، الدكتورة دينا الرفاعي.

وأبدت النبر سعادة الاتحاد الأردني برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين، والذي وجه لإبرام الاتفاقية، تجسيداً للمساعي المشتركة والتي تهدف لتطوير والارتقاء بالكرة النسوية.

بدورها، أكدت نصار أن الاتفاقية تشمل تبادل الخبرات والكفاءات، وعقد الدورات التدريبية لصقل المدربين والإداريين، إلى جانب تبادل المعسكرات التدريبية والمباريات الودية بين المنتخبات النسوية بكافة فئاتها.

من جانبها، أشادت الرفاعي بمستوى الكرة النسوية ومنتخباتها في الأردن، بدعم مباشر من سمو الأمير علي، ما يعزز من مقدار الفائدة من اتفاقية التعاون، والتي تشكل امتداداً طبيعياً للعلاقة الطيبة بين الاتحادين الشقيقين.

وقالت: نتقدم اليوم خطوة مهمة نحو تنمية وتطوير كرة القدم النسائية في البلدين.. تحظى كرة القدم النسوية بمشروع منظم ورائع في الأردن، وقد شارك في تأسيسه المدرب القدير الراحل محمود الجوهري، والذي نفخر بكونه العامل المشترك بين الكرة المصرية والأردنية.

ويأتي توقيع الاتفاقية، على هامش البطولة الودية الثلاثية التي تقام حالياً في الأردن، بانتظار المباراة الختامية مساء اليوم والتي تجمع النشميات والمنتخب المصري.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :