facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الثقافة تعلن نتائج الحلقة الأولى من مسابقة موهبتي الاربعاء


19-04-2022 03:52 PM

عمون - تعلن وزارة الثقافة عند السادسة من مساء يوم غد الأربعاء عبر منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، أسماء الفائزين في الحلقة الأولى من مسابقة موهبتي في موسمها الثاني، والتي انطلقت في الأول من رمضان وخصصت الحلقة الأولى منها لشهر رمضان المبارك، بهدف إتاحة الفرصة لأصحاب المواهب في التعبير عن إبداعاتهم بشكل منتج، والانتقال بالعمل الثقافي من المستوى النخبوي الى المستوى المجتمعي.

ويتنافس في هذا الموسم من المسابقة الأطفال من 10 إلى 15 عاما والشباب من 16 إلى 20 عاما، على جوائز مالية قيمتها 100 دينار لكل فائز و 250 دينارا للفائز الأول في كل مجال من مجالات المشاركة، و هي: النصوص الأدبية (الشعر و القصة القصيرة)، الأناشيد والابتهالات الدينية والأغاني الشعبية والتراثية الأردنية، التمثيل والفن التشكيلي.

وقد فاز في الحلقة الأولى ٤٥ مشارك ومشاركة، خضعت أعمالهم لتقييم لجان تحكيم مختصة تتضمن في عضويتها كل من د. امتنان الصمادي، غازي الذيبة، نبيل عبد الكريم و د. مها العتوم عن مجال النصوص الأدبية، و الفنانة عبير عيسى، علي عليان، د. مارغو حداد و د. أحمد الفالح عن مجال التمثيل، و د. صبحي الشرقاوي، عبدالرزاق مطرية، نانسي بيترو وعبدالحليم الخطيب عن مجال الموسيقى والغناء، ود. إبراهيم الخطيب، د. جهاد العامري، وعد العمري ود. غسان أبو لبن عن حقل الفن التشكيلي.

ودعت الوزارة الأسرة الأردنية والشباب للتفاعل مع المسابقة من خلال تقديم أعمال إبداعية متميزة، وتشجيع الأطفال ومساعدتهم على المشاركة، وأشارت إلى انها تواصل استقبال المشاركات عبر منصة موهبتي https:\mawhebati.gov.jo كما وتقدمت بالشكر للجهود التي بذلتها لجان التحكيم والفرق العاملة على تنفيذ المسابقة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :