facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حفل رمضان لا يليق بعيد الاستقلال


طلعت شناعة
23-04-2022 11:57 AM

بعد ان "تبرّأت" وزارة الثقافة ونقابة الفنانين من ان تكونان طرفاً في الحفل "الغنائي" الذي سوف يحييه الفنان محمد رمضان بالاردن يوم 25 المقبل والذي يصادف "عيد الاستقلال"، يظهر سؤال: مَن هي الجهة الداعية لهذا الحفل.. وما علاقتها بعيدنا الوطني خاصة وأن هذا الممثل الذي أعلن انه قادم إلى الاردن كي يحيي حفلا غنائيا بمناسبة "استقلال الاردن"، لا يقدم غناء ملتزما ولا راقيا ولا وطنيا ولا حتى قوميا.

وحتى في بلده / مصر، لا يعترفون به كمطرب، بل هو ممثل وعليه علامات استفهام في سلوكه ولقاءات بفنانين اسرائيليين.

هناك حرية لإقامة الحفلات في بلدنا، لكن ياريت ما حدا "يزاود علينا" بالانتماء من خلال "استغلال" مناسبات "وطنية".. بينما الهدف إستغلال نجومية فنان وجماهيريته لتحقيق مكاسب مادية.

مناسباتها الوطنية ومنها "عيد الاستقلال" اجلّ واسمى من فوضى الحفلات الغنائية التي انهالت علينا وكأننا بلد "مُترَف" لا يعاني أغلب أفراده من الفقر والغلاء والبطالة وتضاؤل الرواتب.

لدينا مطربون ومطربات وفنانون قادرون على إحياء حفلات في المناسبة السعيدة أفضل مليون مرة مما يقدمه أمثال محمد رمضان الذي كل رأسمال وكل شهرته قائمة على انه "يشبه" الفنان الراحل احمد زكي..





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :