facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





شؤون سلطية .. مواجهة صعبة لأحزاب تحت التأسيس


28-04-2022 11:11 AM

عمون - يواجه مؤسسون لحزب جديد في السلط مناهضة متوترة عقب افطار كبير اقاموه بهدف عرض افكارهم السياسية في المستقبل
بعض الموسسين واجهوا نقاشات حادة على مجموعات واتس اب تعلقت بالشان المحلي ووسائط التواصل الاخرى ابرزها كان تحت عنوان "المجرب لا يجرب" وحاكم بعضهم مرحلة خدمة نائبين سلطيين بعينهما وزعم انهما فشلا في مهمتهما ولم يقدما شيئا على ارض الواقع وكانا مؤيدين للحكومات الامر الذي حدا باحدهما وهو نائب مخضرم يحظى بشعبية ملحوظة الدفاع عن نفسه وسط صمت النظارة على الجروب السلطي.

الى ذلك ربط بعض المحاورين تبرع مواطن من مسيحيي المدينة (ريمون الجدع) وهو تاجر بوسط البلد لفرش سجاد مسجد المدينة وتبرع النائب خليل عطية من خارج المدينة لبيت الله بينما لاذ البعض من المقتدرين بالمدينة بالصمت.

بعضهم ذهب لابعد من ذلك حينما قال انه كان من الاولى توفير فاتورة الافطاز الكبير الذي اقيم من اجل قيام الحزب المنتظر لدعم فقراء المدينة مقابل احزاب لا شعبية لها او لايقودها شباب ووجوه جديدة.

الحوار مازال محتدما دون نتيجة




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :