facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





ملتقى الشفا الثقافي يكرم كوكبة من حفظة القرآن الكريم


29-04-2022 05:54 PM

عمون - كرم ملتقى الشفا الثقافي اليوم، في مسجد المهاجرين ببلدة الهاشمية في محافظة عجلون، 26 طالبا من حفظة القران الكريم.

وقال النائب الدكتور بلال المومني، إننا بأمس الحاجة لحث الشباب للاهتمام بحفظ كتاب الله لأنه يصقل العقول ويصون الشباب من الانجراف أمام المغريات ويساهم في تهذيب النفوس واتباع طريق الهدى والممارسات الإيجابية.

وأشار مدير ثقافة عجلون سامر فريحات، الى أهمية إقامة مثل هذه الأنشطة وأن مديرية الثقافة تدعم وتشجع إقامة كل الفعاليات والأنشطة التي تعود بالنفع على الجيل، مشيدا بجهود الملتقى في العمل الثقافي الرائد وما يقدمه من فعاليات نوعية.

وبين رئيس الملتقى الدكتور حسين الربابعه، أن الملتقى قد اتبع نهجا بإقامة مسابقة لحفظ القران في كل عام في شهر رمضان، مشيرا الى فضل تعلم القرآن وحفظه.

وأشار مساعد مدير أوقاف محافظة عجلون الدكتور عبدالله شقاح، الى فضل حفظ كتاب الله وأهمية ذلك في حياة الأمة، داعيا الطلبة الى المزيد من المتابعة والحفظ لكتاب الله تعالى لأنه هو الحصن للمسلم ونور للقلوب والعقول.

وفي نهاية الحفل الذي حضره رئيس بلدية الشفا زهر الدين العرود وعدد من أبناء المجتمع المحلي، وزع النائب المومني الجوائز النقدية والعينية على الفائزين في المسابقة، كما كرم أعضاء لجان المسابقة والجهات الداعمة.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :