facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





عشائر الخريسات تكرّم 28 من حفظة وحافظات القرآن الكريم


01-05-2022 02:51 AM

عمون - أقام صندوق تكافل عشائر الخريسات في المملكة الأردنية الهاشمية حفل تكريم للفائزين بالمسابقة القرآنية الرمضانية الأولى امس السبت في ديوان عشيرة الخريسات في السلط.

وشارك في الحفل المئات من أبناء وبنات العشيرة من السلط وعمًان والكرك والطفيلة وإربد وتبنة ومرحبا حيث تم تسليم الشهادات والجوائز النقدية ل28 حافظاً وحافظة منهم سبعة يحفظون القرآن الكريم كاملا، وبلغت الجوائز النقدية قرابة 1500 دينار.

وألقى رئيس إدارة الصندوق المهندس مازن خريسات كلمة حث فيها على تفعيل وإحياء رسالة صناديق التكافل مالياً واجتماعياً وتربوياً في كافة العشائر والعائلات الأردنية، خصوصاً وأن صندوق الخريسات قدم ما يزيد عن 31 ألف دينار مساعدات مالية للأسر المستهدفة في أول ثلاثة أشهر من عمر تأسيسه، عدا عن نشاطاته الاجتماعية والمهنية والشبابية المنتظرة.

كما أعلن المهندس هشام خريسات -الناطق الإعلامي باسم الصندوق- عن مسابقة مستمرة على مدار العام وحوافز لكل من يحفظ جزءاً جديداً من القرآن الكريم، وتقدم العديد من الحضور بجوائز مالية بآلاف الدنانير لمن يحفظ القرآن الكريم ودعماً للمسابقة القرآنية في العام القادم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :