facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





العضايلة: المنسف عميد المائدة .. وعادات رمضانية أردنية


01-05-2022 05:03 PM

عمون - استضافت القناة المصرية الثانية السفير الأردني في القاهرة أمجد العضايلة وعقيلته في حلقة تناولت عادات وتقاليد الأردنيين في شهر رمضان المبارك.

واستعرض العضايلة وعقيلته، في الحلقة، التي تم تصويرها من مقر إقامة السفير لصالح برنامج جسور، ما يتميز به الأردن وشعبه من كرم أصيل وعادات حميدة، تضمنت تقديم القهوة بنكتها الأردنية والطبق الرئيسي المشهور المنسف، الذي وصفه العضايلة ب"عميد المائدة".

كما تحدّث العضايلة عن المزايا التي يعرف بها الأردن، خصوصاً المقومات السياحية والسياحة العلاجية، إضافة إلى تأكيده على ما يجمع المملكة من علاقات وطيدة مع مصر في مختلف المجالات.

ونشر العضايلة، تغريدة عبر تويتر قال فيها، "عادات وتقاليد الأردنيين، وطقوسهم في شهر رمضان المبارك وكرمهم الأصيل، والمنسف عميد المائدة، إلى جانب ميّزات الأردن ومقوماته السياحية وعلاقاته الوطيدة مع مصر، كانت موضوع حديثنا بكل فخر في برنامج جسور على القناة المصرية الثانية".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :