facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




من الفطر السعيد لنا نصيب


الاب محمد جورج شرايحه
03-05-2022 12:26 PM

أجمل ترتيب وتخطيط هو ماكان على هدى مشيئة الله.

ومن أجمل ماشاء سبحانه وتعالى أن تتعانق الأعياد ويتعالى على قمم الجبال الصليب مع الهلال وكان لنا نصيب من محبتكم ولكم نصيب من محبتنا. كل عام وجاري وصديقي وأخي المسلم بالف خير داعين الله عز وجل ان يقبل الطاعات ويسدد على هدى الإيمان القلوب وبهذه المناسبة العزيزة ارفع التهاني القلبية إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير حسين بن عبد الله الثاني حفظهما الرب الإله وسدد على طريق الحق خطواتهما. جميل هذا العيد ومن مظاهره الرائعة الزيارات المتبادلة وتوثيق صلة الرحم بين الأقارب ودعم اواصر الصداقة والعلاقات الطيبة .أزور الناس لتقديم التهاني.

ان دخلت بيت مسلم قلت تقبل الله طاعتكم وصومكم الطويل وان دخلت بيت مسيحي قلت المسيح قام عناق الأعياد والاحتفال سويا يذكرنا أننا اتباع ديانات سماوية توحيدية نجتمع على قيم كثيرة مشتركة معترفين بعضنا ببعض نحن شركاء في الحب الإلهي وعلى ثرى الأردن الطهور نرفع الأيادي متضرعين لله العلي القدير أن يبقى البلد مطمئن وآمن ولأجل سلام العالم أجمع.

كل عام وانتم بخير





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :