facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أمسية ثقافية بمنتدى الرصيفة الثقافي


09-05-2022 10:34 PM

عمون - نظم منتدى الرصيفة للثقافة والفنون الاثنين أمسية ثقافية منوعة في قاعة بلدية الرصيفة بالتعاون مع جمعية الزرقاء للتراث والثقافة .

وتحدث رئيس المنتدى محمود الصالح خلال الأمسية التي أدارها محمود الحاج، عن أهمية التواصل الثقافي بين جميع الهيئات الثقافية في محافظة الزرقاء وتفعيل العمل المشترك لإثراء الحركة الثقافية في المحافظة احتفالا بحصول مدينة الرصيفة على لقب مدينة الثقافة الأردنية لعام 2022.

وعبر رئيس جمعية الزرقاء للتراث والثقافة عقل قدح عن اعتزاز الجمعية بالتعاون مع الهيئات الثقافية في مدينة الرصيفة وتقديم نشاط ثقافي مشترك يثري الانتاج الأدبي والفكري ويعزز التواصل ويدعم المواهب الشابة .

وشارك في أمسية الشاعر عيسى حماد بقصائد (هنا غزة، شهداء، هواجس مرضية) والشاعر فادي شاهين بقصائد (انا لا اخجل من دمع أمي، سألوني، بيارق). وقدمت القاصة لادياس سرور نصوص نثرية وشعرية منها ( المخيم، رغيف). كما شارك الفنانان شكري غيث وأحمد المشني بفقرة غنائية من التراث والأغاني الوطنية.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :