facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





عشيرة الرياحنة تنعى الصحفية شيرين ابو عاقلة


11-05-2022 01:26 PM

عمون - ينعى رئيس وأعضاء الهيئتين الإدارية والعامة في جمعية العراقة/ ديوان عشيرة الرياحنة وجميع أبناء عشيرة الرياحنة، مراسلة قناة الجزيرة الإخبارية في فلسطين الإعلامية شيرين أبو عاقلة، التي استشهدت صباح اليوم الأربعاء، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي أثناء عملها الصحفي في مخيم جنين.

والمرحومة الشهيدة أبو عاقلة هي فلسطينية مواليد القدس عام 1971 وهي إحدى خريجات جامعة اليرموك - قسم الصحافة والإعلام – وتخصص فرعي في العلوم السياسية، من كلية الآداب بجامعة اليرموك عام 1991. وقبل دخولها الأعلام درست ابو عاقلة الهندسة المعمارية ولكنها آثرت إلا أن تدرس وتمارس المهنه التي تحب لتنقل لنا الحقيقة ولتظهر لنا حقيقة ما يقوم به الإحتلال الإسرائيلي في فلسطين .

ونؤكد على أن استشهاد الإعلامية أبو عاقلة برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، يُمثل تعديا صارخا على الحريات والقيم الصحفية السامية، كما وأن الإعلام العربي باستشهادها خسر واحدا من الرموز الإعلامية الميدانية المدافعة عن الحقوق العربية وعدالة القضية الفلسطينية .

رحمها الله وألهم اهلها وذويها الصبر والسلوان .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :