facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نقابة المقاولين تستنكر اغتيال الصحفية شيرين أبو عاقلة


12-05-2022 11:42 AM

عمون - استنكرت نقابة المقاولين الأردنيين قيام قوات الاحتلال، باغتيال الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة اثناء تأديتها واجبها الصحفي والمهني في تغطية جرائم الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني، وخرقها للقوانين والأعراف الدولية.

ودان نقيب المقاولين المهندس أيمن الخضيري، الجريمة البشعة للاحتلال الغاشم، وجرائمه المروعة بحق الانسانية وبحق أبناء الشعب العربي الفلسطيني، مؤكداً أن اغتيال الصحفية أبو عاقلة يراد من خلالها ترهيب الإعلام والصحفيين، ومنعهم من نقل الحقيقة وإيصال جرائم الاحتلال لكل العالم.

وأكد الخضيري دعم نقابة المقاولين للشعب الفلسطيني الصامد، للوقوف أمام وجه العدوان الصهيوني، واستعادة حقوقه، مطالباً العالم باتخاذ إجراءات حقيقية على أرض الواقع لردع جرائم الاحتلال من الاستمرار ووقف العدوان، وتدخل المنظمات العالمية الانسانية وفتح تحقيق بهذه الجريمة البشعة.

وقال م.الخضيري أن الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني يبذل دائماً كل الجهود لحماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف، ومساندة الأشقاء الفلسطينيين، والتصدي لمحاولات دولة الاحتلال في تغيير الواقع على الأرض، لافتاً إلى الدور الهام للوصاية الهاشمية في حماية هذه المقدسات، والدور الكبير لها، حيث لعبت الدور الأساسي في الوقوف بوجه المخططات الصهيونية، ودعم أبناء الشعب الفلسطيني على الثبات والصمود.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :