facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





حزب الإصلاح: اغتيال أبو عاقله اشعل شمعة لا تنطفئ إلا بزوال الاحتلال


12-05-2022 12:10 PM

عمون - اكد حزب الإصلاح بأنه يؤمن أن طريق الحرية للشعوب الرازخة تحت نير الاحتلال الأجنبي يكمن في وحدة هدف الشعب المحتلة أراضيه على مقاومته وبكل السبل اذا لم ينسحب سلما، لافتا الى أنه في ظل استمرار هذا الاحتلال "وما نيل المطالب بالتمني ولكن تؤخذ الدنيا غلابا "، وتلك مسيرة الشعوب الحرة تجتمع إرادتها على طرد الاحتلال وبكلفة عالية جدا .

وقال الحزب في بيان له الخميس، إن الاحتلال الصهيوني للأراضي الفلسطينية منذ 74 عاما يمثل النموذج البشع لاستعمار عنصري استيطاني متغطرس مستند إلى عقيدة دينية كاذبة عمادها التزييف للحقائق للاستيلاء بالقوة العسكرية على ارض فلسطين تدعمه قوى استعمارية نافذة بقيادة بريطانيا دولة الانتداب وأمريكا التي يسيطر عليها نفوذ يهودي مالي وإعلامي.

وتابع: "نرى في هذه المرحلة تغولا وشراسة من الحكومات الإسرائيلية التي يقودها اليمين المتطرف الصهيوني وإنهم بهذه العقلية التلمودية الاستيطانية الإرهابية ضد الشعب الفلسطيني يلغون بإرادتهم المتطرفة سبل السلام من بعد كل الجهود التي بذلت لتحقيقه، وكما نرى مع كل الفخر والاعتزاز بان الشعب الفلسطيني يقدم بمقابل هذا الاحتلال لوطنه قوافل الشهداء من أبنائه ومن أسراه الأبطال، وان هذا الشعب عندما يرفع غصن الزيتون قابلا للسلام العادل لم يتخلى عن سلاح المقاومة".

وجاء في بيان الحزب: "في هذا اليوم الذي تُزف به الإعلامية الصحفية الفلسطينية شيرين ابوعاقله شهيدة مباركة فإنما تشعل شمعة لا تنطفئ أبدا إلا بزوال الاحتلال ونيل الحرية والاستقلال في دولة فلسطينية عاصمتها القدس الشريف".

وختم، إن حزب الإصلاح يتمثل في عزائه لروحها الطاهرة بقوله تعالى"ومن المؤمنين رجال صدقوا الله ما عاهدوا الله عليه " ، ومن هؤلاء المؤمنين الصادقين الشهيدة بإذن الله شيرين ابو عاقله.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :