facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





البطريرك ثيوفيلوس الثالث لعائلة ابو عاقلة: مصابنا جلل


12-05-2022 03:13 PM

عمون - ارسل غبطة البطريرك ثيوفيلوس الثالث بطريرك المدينة المقدسة وسائر أعمال فلسطين والأردن برقية عزاء لعائلة الصحفية شيرين ابو عاقلة قال فيها:

آل ابو عاقلة الكرام،

"اُذْكُرُوا مُرْشِدِيكُمُ الَّذِينَ كَلَّمُوكُمْ بِكَلِمَةِ اللهِ. انْظُرُوا إِلَى نِهَايَةِ سِيرَتِهِمْ فَتَمَثَّلُوا بِإِيمَانِهِمْ." (رسالة بولس الرسول إلى العبرانيين 13: 7)

تقبلوا باسمنا وبالنيابة عن المجمع المقدس واخوية القبر المقدس وكافة الاباء والكهنة والعائلة الارثوذكسية في الاراضي المقدسة على ضفتي نهر الاردن، تعازينا لكم واذ نعزي أنفسنا ايضا بوفاة الأخت الغالية والابنة البارة المرحومة شيرين، ونشاطركم الحزن في مصابنا الجلل وندعوا الله أن يلهمكم الصبر والسلوان... وليكن ذكرها مؤبدا.. ولتسترح روحها بسلام مع الاباء القديسين حيث لا وجع ولا حزن ولا تنهد، بل حياة ابدية....

"حِينَئِذٍ يُضِيءُ الأَبْرَارُ كَالشَّمْسِ فِي مَلَكُوتِ أَبِيهِمْ." (إنجيل متى 13: 43)

البطريرك ثيوفيلوس الثالث
بطريرك القدس وسائر اعمال فلسطين والاردن




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :