facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





"البرلمانيات الأردنيات" يناقش مقترحات لتعديل نظامه الداخلي


12-05-2022 04:04 PM

عمون - عقد ملتقى البرلمانيات الأردنيات، الخميس، اجتماعاً برئاسة النائب الدكتورة صفاء المومني، تم فيه تدارس ومناقشة التعديلات المطروحة على نظامه الداخلي.

وقالت المومني انه تم خلال الاجتماع مناقشة جملة من المقترحات والأفكار المتعلقة بمواد النظام الداخلي للملتقى، لاسيما المرتبطة بتعزيز دور البرلمانيات في مختلف القضايا العامة وإيجاد آليات للنهوض بالأداء التشريعي والرقابي.

وأكدت أهمية الانسجام مع الإصلاحات الشاملة للمنظومة السياسية، ووضع نصوص تحث على العمل الجماعي وتمد جسور التعاون بين الملتقى ومؤسسات المجتمع المدني والمنظمات المعنية بالمرأة، من أجل تحقيق الأهداف الوطنية المشتركة.

من جهتهن طرحت عضوات الملتقى عدداً من الأفكار والتعديلات التي من شأنها تعزيز دور المرأة الأردنية في مجلس النواب وتمكينها من الوصول الى مواقع صنع القرار في مختلف المجالات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :