facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس الجامعة الهاشمية يلتقي أسرة نادي العاملين


12-05-2022 06:27 PM

عمون - اطلع رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون على ما أُنجز من إعادة التأهيل والتحديث وإجراء الصيانة اللازمة في نادي العاملين في حلته الجديدة، وعدد من الدوائر في الجامعة شملت دائرة اللوازم والمستودعات، والموارد البشرية، ودائرة النقل والمواقع المستثمرة، ووحدة المدينة الجامعية/دائرة الهندسة والصيانة.

ورافق رئيس الجامعة في جولته نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية الأستاذ الدكتور حسام الدين خداش، ومساعد رئيس الجامعة/مدير الوحدة الجامعية السيد عبدالرحمن أبودلبوح.

والتقى رئيس الجامعة، أسرة نادي العاملين في مقر النادي بحلته الجديدة مؤكدًا أهمية دور النادي في تعزيز أواصر المحبة بين العاملين كأسرة واحدة وفريق عمل متكامل، والدور الاجتماعي الكبير الذي يقوم به بالإضافة إلى دوره الكبير في تقديم الخدمات المختلفة للعاملين. وأشار إلى التطلعات الكبيرة الملقاة على عاتق الهيئة الإدارية للنادي، لتقديم أفكار وبرامج نوعية تخدم النادي وأعضاء هيئته العامة، وبما ينعكس إيجابا على الجامعة ومسيرتها.

وقدم ورئيس نادي العاملين في الجامعة السيد أحمد السقرات الشكر والتقدير لإدارة الجامعة على جهودها الكبيرة في دعم العاملين بالجامعة وتوفير كل ما يحتاجه النادي من الدعم المادي والمعنوي. وأضاف أنه تم الانتهاء من إجراءات الصيانة والتحديث في النادي ليكون بيت لكل العاملين في الجامعة بدعم كبير من إدارة الجامعة. كما قدم شكره لكل من ساهم في إجراء الصيانة والتحديث لمقر النادي.

كما اطلع رئيس الجامعة على ما تم انجازه من تحسين وتطوير وتحديث في عدد من الدوائر في الجامعة التي شملت المرافق والمباني في دائرة اللوازم والمستودعات، والموارد البشرية، ودائرة النقل والمواقع المستثمرة، ووحدة المدينة الجامعية/دائرة الهندسة والصيانة بالإضافة إلى صيانة وتنظيف عدد من الساحات العامة.

واستمع من مدير دارة المستودعات واللوازم السيد خالد اليبرودي، ومدير دائرة النقل السيد توفيق ملكاوي عن المهام التي تقوم بها هذه الدوائر خاصة تأمين المواد واللوازم والقرطاسية وتجهيزات الجامعة بجودة عالية بكافة احتياجاتها ومتطلباتها. بالإضافة إلى توفير المواصلات للعاملين في الجامعة ومتابعة المواقع المستثمرة في الجامعة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :