facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





اعلان انطلاقة حزب "العمل" وتقديمه اخطارا لوزارة الشؤون السياسية


12-05-2022 08:43 PM

عمون - تم الخميس، تقديم اخطار لوزارة الشؤون السياسية و البرلمانية بطلب رسمي ضمَّ نخبة وطنية من جميع المحافظات للبدء باجراءات تأسيس حزب " العمل "، والذي ينطلق بإرادة شعبية.

تقوم رؤية الحزب التي تم ارفاقها مع طلب التأسيس على التمثيل الفعلي لِما يهم المواطن الاردني في ملفات العمل السياسي والاقتصادي والاجتماعي، والاستهداف لجميع قطاعات العمل والنشاط الاقتصادي لتقديم الخطط والبرامج والحلول التي تسهم في النهوض بالاقتصاد الوطني وتحقيق الاصلاح السياسي والإداري المنشود..

كما وتشمل اهداف الحزب اقتراح حلول برامجية لتوفير فرص العمل والتشغيل و مواجهة تحديات المرحلة القادمة لمستقبل أردن واعد في مئويته الثانية مبني على إشراك الشباب في الحياة السياسية والاقتصادية ومعالجة تحدياتهم وبما يتماشى مع النهضة التكنولوجية والثورة الرقمية لفتح الآفاق نحو ريادة الأعمال والنمو الاقتصادي، بالإضافة إلى تمكين المرأة في تبوأ المواقع القيادية واتخاذ القرار وبما يمكنها من ممارسة دورها في المجتمع.

‏‎وكان النائب السابق معتز أبو رمان أحد المؤسسين أعلن على صفحته الرسمية على فيسبوك أن حزب "العمل" يقوم على استخدام التكنولوجيا وأساليب التواصل الحديثة للبقاء على مسافة قريبة من مختلف شرائح المجتمع وتحقيق تمثيل وطني للشعب من جميع المحافظات ينطلق من شمولية أهداف الحزب ورؤيته الإصلاحية.

هذا وسيتم فتح باب العضوية "للمؤسسين" فور صدور الموافقة الرسمية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :