facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





ختام السواريس تنال اول شهادة دكتوراة في عشيرتها


13-05-2022 05:04 PM

عمون - احتفلت عشيرة السواريس في محافظة الطفيلة  بنيل أول شهادة دكتوراة من قبل احد  افرادها والتي نالتها رئيس قسم تطوير المدرسة والمديرية‏ في ‏وزارة التَّربية والتَّعليم  ختام السواريس.

وخلال الحفل  الذي اقيم في قاعة نادي المعلمين في مدينة الطفيلة وحضره عدد من القيادات التربوية وجمع من ابناء عشيرتها عبر الحضور  عن سعادتهم بنيلها  الشهادة لتكون أول من تحصل عليها في عشيرتها متمنين لها دوام التوفيق في مسيرتها العملية ومؤكدين على أهمية التحصيل العلمي ليحتذي حذوها ابناء وبنات العشيرة.

كما تحدث في الحفل  كل من مدير تربية الطفيلة السابق صالح الحجاج والتربوي جمعه المهايرة والشيخ محمد حمد العمايرة مباركين لها هذا الأنجاز ومشيدين بمسيرتها خلال عملها في عدد من المواقع بوزارة التربية والتعليم.

من جهتها   أكدت  الدكتورة ختام في كلمة ارتجلتها  على  عمق الروابط الاجتماعية بين أهل المحافظة بوجه عام وعشيرتها على وجه الخصوص شاكرة لهم مشاركتهم لها فرحتها.

وقالت  ان الطموح حق مشروع لكل انسان وعلى الأهل تقديم ما يستطيعون لأبنائهم وبناتهم لتمكينهم  من تحقيق طموحهم وبخاصة في مجال العلم والمعرفة الذي يفتح الأفاق امامهم في حياتهم ليكونوا في مستوى تحمل المسؤوليات في حياتهم موجهة شكرا خاصا لوالدها وأهلها على وقوفهم الى جانبها.

وختمت كلمتها بتوجيه  شكرا خاصا لجلالة الملك عبد الله الثاني وسمو ولي عهده  الأمير الحسين بن عبد الله على دعمهم الموصول لتمكين السيدات من أخذ فرص المبادرة وتبوء المواقع القيادية في المجالات كافة ليسهمن في مسيرة الوطن مؤكدة التزامها بمواصلة مسيرتها في خدمة الوطن والمواطن.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :