facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





حريق ام قيس أتى على 1200 دونم واستغرق اخماده ليلة كاملة


15-05-2022 09:43 AM

* جهود مضنية استمرت ليلة كاملة حتى إخماد الحريق، نظرا لصعوبة تضاريس المنطقة

عمون - قال الناطق الإعلامي بإسم مديرية الأمن العام أن كوادر الإطفاء في مديرية دفاع مدني شرق إربد وبإسناد من مديريات دفاع مدني الشمال تعاملت من مساء امس ولغاية اليوم مع حريق اتى على 1200 دونم من الأعشاب الجافة والأشجار الحرجية والمثمرة بمنطقة ام قيس في محافظة إربد.

وبذلت فرق الإطفاء جهود مضنية في عمليات الإطفاء، ومكافحة الحريق، نظرا لطبيعة المنطقة التي تتصف بالتضاريس الصعبة والوعرة، وصعوبة الوصول اليها في مناطق جبلية وبعيدة عن الطرق التي يمكن أن تسلكها الآليات.

وشارك في عمليات اخماد الحريق التي استمرت طيلة الليلة الماضية ولمدة عشرة ساعات متتالية، العشرات من آليات الدفاع المدني العملياتية، وعدد كبير من الكوادر التي تمكنت من السيطرة على الحريق ومنع انتشاره، دون وقوع أي إصابات بشرية.

وتم فتح تحقيق لمعرفة سبب الحريق.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :