facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أردنيون يؤدون الصلاة عن روح الشهيدة شيرين ابو عاقلة


15-05-2022 11:23 AM

عمون - أقيمت صباح اليوم الأحد صلاة تذكارية في كنيسة الروم الملكيين الكاثوليك (ام الكنائس) بجبل اللويبدة عن راحة نفس شهيدة الكلمة الإعلامية شيرين ابو عاقلة التي اغتيلت باعتداء جبان أثناء تغطيتها احداث قرب مخيم جنين.

وفي كلمة للأب نبيل حداد الذي ترأس الصلاة قال: نترحم اليوم على روحٍ باسلةٍ وعلى صاحبة هامة ظلت وستظل مرفوعة رغم أنف تلك الرصاصة الغادرة الجبانة فشيرين أرهبت الطغيان وكانت أشجع من الطغاة. وظلت وعلم وطنها فلسطين تُرعِّب المحتل حتى في نعشها وقد رأيناهم يمارسون أكبر تدنيس لكرامة الموت- فظهروا في آنٍ كارهين للحياة وللموت. فما كرموا الحياة ولا احترموا الموت

واليوم وفي عمان الصادقة الوفية للقدس ومقدساتها ولفلسطين وحقّها، نتوقف لنصلي لأجل راحة نفس شهيدتنا التي في فصل من حياتها شربت من مياه اليرموك عندما جاءت الى اطراف شمالنا الجميل، حيث قرأت التاريخ والحاضر الأردني، وأخذت دروساً في جامعتها، لتنقل علمها ممزوجاً مع حبّ لوطنها وسعي لخدمة الحقيقة، وتمرست في نقل الخبر، ورفضت وهي تحمل صوت قناة الجزيرة، أن تكون أسيرَة الاحتلال، فحلّقت في فضاءِ نقل الخبر والمعلومة فكانت بحقٍّ رسولةً للحقيقة

وحضر الصلاة التذكارية الدكتور حمدي مراد وأعضاء هيئة مركز التعايش الديني ومدير وموظفو مكتب الجزيرة في عمان ووفد ديني يضم عدداً من رجال دين من فلندا والنرويج وحشد من وجهاء وأبناء الكنيسة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :