facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاحتلال يعلن حالة التأهب وينشر آلاف العناصر في القدس


15-05-2022 12:10 PM

عمون - قالت وسائل إعلام عبرية، صباح اليوم الأحد، إن الاجهزة الإسرائيلية "دخلت في حالة تأهب تحسباً لتصعيد محتمل في ذكرى يوم النكبة الفلسطينية.

وأوضحت القناة الـ13 العبرية، ان الجيش الإسرائيلي "أعلن حالة تأهب واستنفار متزايدة في جميع الانحاء قبيل يوم النكبة الذي يصادف 15 مايو، وهناك مخاوف من احتمال إطلاق صواريخ وتنفيذ عمليات".

وأضافت القناة أن حالة التأهب الإسرائيلية تأتي "في ظل دعوة حركة حماس الفلسطينيين للرباط والاحتشاد في المسجد الأقصى والتصدى لقوات الجيش وتنفيذ عمليات".

بدورها أشارت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، إلى أنه بالرغم من انتهاء شهر رمضان فإن "المخاوف من التصعيد والاشتباكات في الأقصى عادت من جديد، فالشرطة الإسرائيلية تكثف من جهودها وتعزز تواجدها بقوات الاحتياط".

"معا"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :