facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





وزير الأشغال يهنئ أعضاء مجلس نقابة المهندسين بفوزهم في انتخابات المجلس


15-05-2022 07:47 PM

عمون - هنأ وزير الأشغال العامة والإسكان، الراعي الرسمي لقطاع الانشاء والإسكان والمقاولات، المهندس يحيى الكسبي، الأحد، نقيب المهندسين المهندس أحمد سمارة الزعبي، وأعضاء المجلس بمناسبة فوزهم بانتخابات مجلس نقابة المهندسين التي عقدت الجمعة الماضية.

وأكد الكسبي خلال زيارته لمقر نقابة المهندسين، دعم وزارة الأشغال العامة بأذرعها كافة لنقابة المهندسين بما يساهم في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين بشكل عام والمهندسين بشكل خاص سواء بما يتعلق بالتدريب وغيرها من المجالات المختلفة.

وأشاد الكسبي بالدور المحوري المهم الذي تضطلع به نقابة المهندسين والخدمات التي تقدمها للمهندس الأردني، وللوطن على مختلف المجالات، متطلعاً إلى تعزيز آفاق التعاون خلال المرحلة المقبلة بين الوزارة والنقابة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :