facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"عرسي مع مرسي" مبادرة مجتمعية اعلامية لحل مشكلة الزواج


16-05-2022 09:39 AM

عمون - اطلقت مؤسسة رونق الجمال للانتاج والتوزيع الفني مبادرة مجتمعية إعلامية تخص دعم فئة المقبلين على الزواج تحت عنوان "عرسي مع مرسي" بحضور النجم العربي علاء مرسي وبدعم من مؤسسات القطاع الخاص.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي عُقد بفندق الكمبنسكي- عمان حضره سفير المبادرة النجم العربي علاء مرسي والذي قال فيه إن مثل هذه المبادرات المجتمعية تعمل على تيسير الزواج على الشباب خاصة بعد جائحة كورونا وتساعد بشكل قوي وفعال على تخفيف الضغط الاقتصادي عليهم، مؤكدا أنها لا تهدف الى ربح مادي بل تسعى الى تسهيل متطلبات الزواج على الافراد.

وأضاف مرسي أن تواجده في الاردن يأتي تأكيدا على العلاقات التي تجمع الشعوب العربية وخاصة الشعبين المصري والاردني، مؤكدا أنه يرغب بمشاركة الشباب الاردني تحقيق حلمهم في بناء مشاريعهم الزوجية داعيا المؤسسات الاردنية الى دعم المبادرة كونها تأتي ضمن سياق تحقيق التكافل المجتمعي.

يشار إلى ان ثلاثة من المتقدمين للمبادرة من ثلاث اقاليم (الشمال، الوسط، الجنوب) سيتم الاعلان عن فوزهم بتاريخ 15/7/2022 في حفل اعلان النتائج، وسيتم اختيارهم من خلال لجنة مختصة تدرس حالتهم المادية والاجتماعية.

وتوفر المبادرة للفائزين الثلاثة جميع مستلزمات الاعراس بدءا من قاعات الزفاف والكهربائيات الى وجهات شهر العسل، كما تساعد جميع المتقدمين على تقليص كلف زواجهم من خلال خصومات تمنحها الشركات الداعمة لهم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :