facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





افتتاح معرض للكتاب في متحف السلط


16-05-2022 01:44 PM

عمون - افتتح مساعد أمين عمان للتنمية المجتمعية حاتم الهملان اليوم الاثنين، معرض كتاب ضمن مبادرة "كتابنا حضارتنا" في متحف السلط التاريخي "بيت ابو جابر" احتفالا بعيد الاستقلال تحت عنوان "لكل زائر كتاب مجاني".

وقال مدير سياحة محافظة البلقاء محمود عربيات خلال الافتتاح، إن مبادرة "كتابنا حضارتنا" جاءت بالتعاون بين مديرية سياحة محافظة البلقاء وأمانة عمان الكبرى ومؤسسة إعمار السلط وهيئة شباب كلنا الأردن.

واكد عربيات اهمية هذه الفعالية في تشجيع القراءة ونشر ثقافة الكتاب، لافتا إلى أن هذه الفعالية التي شاركت فيها فرقة أمانة عمان تم تنظيمها في متحف السلط التاريخي الذي يوثق تاريخ وحضارة السلط والأردن عموما. وأشار إلى عرض 4 آلاف كتاب منها الف كتاب مخصصة للأطفال.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :