facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





صندوق حياة للتعليم يخصص منحة دراسية باسم شيرين ابو عاقلة


16-05-2022 01:51 PM

عمون - أسوة بتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، بتخصيص منحة لدرجة الماجستير من المعهد الاردني للاعلام، باسم الصحفية شيرين أبو عاقلة، قرر صندوق حياة للتعليم الإعلان عن منحة دراسية جامعية كاملة مقدمة من صندوق حياة للتعليم باسم الصحفية شيرين أبو عاقلة، تدفع على نفقة الصندوق بأي جامعة اردنية كانت.

وقال م. موسى الساكت، رئيس هيئة المديرين "هذه المنحة جاءت أسوة بتوجيهات جلالة الملك في هذا المقام و الذي عودنا دائماً على العطاء والخير، وكذلك إيمانا بالدور الكبير الذي نؤمن به في صندوق حياة للتعليم بوقوفنا إلى جانب الأهل في فلسطين ودعمهم بكل ما نستطيع".

وأضاف الساكت "هذه المنحة التي سيستفيد منها طالب ما كل عام و مدى الحياة ستحمل اسم الصحفية البطلة شيرين أبو عاقلة التي ناصرت قضيتنا الفلسطينية وأهلنا هناك ليبقى اسمها علماً على مدار التاريخ وشاهداً على جرائم المحتل الغاصب".

يُذكر أن صندوق حياة يهدف إلى تحقيق رسالته من خلال القيام بمشاريع دعم الطلبة و منح  خريجي الثانوية العامة من غير المقتدرين مادياً، فرصة الحصول على التعليم والتدريب المهني في الجامعات والمعاهد الأردنية عن طريق تقديم القروض والمنح لتمكينهم من بناء مستقبل أفضل لأنفسهم ومجتمعهم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :