facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الكرك: ورشة تدريب للموظفين لإعداد التقارير السنوية


16-05-2022 02:09 PM

عمون - نظمت مديرية شباب الكرك اليوم الاثنين، ورشة تدريبية بعنوان "مهارات إعداد التقارير السنوية وحقوق وواجبات الموظف"، بالتعاون مع ديوان الخدمة المدنية لإقليم الجنوب.

وقال مدير شباب الكرك، الدكتور يعقوب حجازين إن المديرية ضمن خططها، تعمل على تمكين العاملين من خلال اشراكهم في الدورات والورشات التي تعمل على تأهيلهم.

وتحدثت فاتن العرود اختصاصي موارد بشرية بديوان الخدمة المدنية، عن آلية تعبئة التقارير السنوية ضمن مراحل يقيم بها أداء الموظف.

وتناولت نجود الطراونة اختصاصي موارد بشرية حقوق الموظف والإجازات السنوية والمغادرات التي تمنح للموظف خلال العام.

بدوره، قال رئيس قسم الشؤون الادارية محمد الليمون إن الورشة تهدف إلى تعزيز قدرات الموظفين في مجال إعداد التقارير بشكل عام، مع التركيز بشكل خاص على كتابة التقارير السنوية المتعلقة بأداء الموظفين، ومؤشرات الأداء الخاصة بهم، لتمكينهم من آلية إعدادها بشكل يحفظ للموظف الحق الكامل في الاعتراض في حالة وجود أي خلل.

من جانبها، بينت رئيسة قسم الاعلام والاتصال الدكتورة ثروت المعاقبة أهمية الورشة التي استهدف رؤساء الاقسام، ورؤساء المراكز الشبابية، ومشرفي المجمعات والصالات في مديريه شباب الكرك، وقدمت للمشرفين البيانات والمعلومات كافة الواجب اتباعها عند إعداد التقارير، والمعلومات عن الاجازات السنوية والمغادرات التي تهم الموظفين.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :