facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الشوحة: انخفاض ملموس على فواتير القطاع التجاري بالتعرفة الجديدة


16-05-2022 02:35 PM

عمون - أكد رئيس غرفة تجارة اربد محمد الشوحة ان هناك انخفاض ملموس على فواتير التعرفة الكهربائية الجديدة للقطاع التجاري في محافظة اربد، الامر الذي سيكون له اثر ايجابي بالتخفيف من الكلف التشغيلية والمصاريف التي يدفعها القطاع.

واوضح الشوحة ان فواتير التعرفة الكهربائية الجديدة الصادرة خلال الشهر الحالي للقطاع التجاري تضمن تخفيض ١٣ فلس لكل كيلو واط للقطاعات التجارية التي يتجاوز معدل استهلاكها اكثر من ٢٠٠٠ كيلو واط بالشهر، وهي خطوة في الاتجاه الصحيح نحو التخفيف من مصاريف القطاعات التجارية بما يعود بالفائدة على الجميع.

واضاف الشوحة ان هذا الانخفاض سيسهم في تعزيز التنافسية خاصة مع دول الجوار، حيث تشكل تكلفة الطاقة من ابرز التحديات التي تقف امام القطاع التجاري.

ودعا الى السماح لشركات الطاقة البديلة بزيادة وتوسيع استثماراتها في محافظة اربد بما يحقق مزيدا من التخفيض في التكاليف التشغيلية.

وأكد أن قرار التعرفة الجديدة يصب في صالح الاقتصاد الوطني وسينعكس اثره الايجابي بشكل مباشر وسريع على المواطن ومختلف القطاعات بما يعيد لها تنافسيتها ، داعيا الحكومة الى اتخاذ المزيد من القرارات التحفيزية خاصة في ظل ما يعانيه الاقتصاد الوطني من آثار تداعيات جائحة كورونا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :