facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إعلان قائمة النشامى لمعسكر قطر والتصفيات الآسيوية


16-05-2022 03:57 PM

عمون - أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم اليوم الإثنين، بقيادة المدرب العراقي عدنان حمد، قائمة ضمت (24) لاعباً، استعداداً لمواجهة الهند وأستراليا ودياً ضمن معسكر قطر، إلى جانب خوض تصفيات كأس آسيا 2023، في الكويت الشهر المقبل.

وضمت القائمة: يزيد أبو ليلى، مالك شلبية، محمود الكواملة، مراد الفالوجي، محمد أبو حشيش، محمد الدميري، براء مرعي، يزن العرب، طارق خطاب، عبد الله نصيب، إحسان حداد، خليل بني عطية، بهاء عبد الرحمن، نور الروابدة، رجائي عايد، صالح راتب، أحمد سمير، محمود مرضي، موسى التعمري، منذر أبو عمارة، محمد أبو زريق "شرارة"، علي علوان، يزن النعيمات، وحمزة الدردور.

وأكد مدرب المنتخب أنه في ظل تزامن استحقاق النشامى القاري مع مشاركة المنتخب الوطني تحت 23 في النهائيات الآسيوية، تقرر التحاق عبدالله الفاخوري، هادي الحوراني، نزار الرشدان، إبراهيم سعادة وعمر هاني، مع منتخب تحت 23.

وأشار حمد الى أنه على الرغم من أهمية المرحلة الحالية لمنتخب النشامى، إلا أنه فضل عدم استدعاء هؤلاء اللاعبين، لما ينتظره منتخب تحت 23 أيضاً من استحقاق هام خلال مشاركته في النهائيات الآسيوية في أوزبكستان.

وحول استدعاء الفالوجي حارس منتخب الشباب، أوضح مدرب النشامى أن الهدف من ذلك يتمثل في منحه المزيد من الخبرة وصقله وتأهيله، بعد أن قدم مستويات جيدة مع "الشباب" رغم صغر سنه، مع امتلاكه للمقومات الفنية والبدنية للتواجد في مركز حراسة مرمى النشامى مستقبلاً.

وتتوصل تدريبات المنتخب الوطني اليومية بحضور تسعة لاعبين من المحترفين بالخارج، بانتظار التحاق اللاعبين المحليين الأحد القادم مع اختتام الأسبوع السابع من الدوري الأردني للمحترفين، على أن تكتمل صفوف النشامى في الدوحة مع انضمام الثلاثي نصيب، "شرارة" وشلباية.

ويغادر المنتخب إلى قطر مساء 24 أيار الجاري، على أن يخوض المباراة الودية الأولى هناك أمام الهند في الـ 28 منه، قبل أن يلتقي أستراليا في الأول من حزيران، ليواصل تدريباته في الدوحة حتى الرابع من الشهر ذاته، ليتوجه بعد ذلك إلى الكويت للمشاركة في التصفيات الآسيوية ضمن المجموعة الأولى التي تضم إلى جانب النشامى وأصحاب الأرض، منتخبي إندونيسيا ونيبال.

ويستهل النشامى مشواره بالتصفيات ضمن المجموعة الأولى بلقاء نيبال في 8 حزيران، ثم يلتقي إندونيسيا بعد ثلاثة أيام، على أن يختتم مشواره بلقاء الكويت 14 من الشهر ذاته، حيث يتأهل بطل المجموعة إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحتل المركز الثاني من المجموعات الست إلى النهائيات القارية والتي تقام صيف العام القادم 2023.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :